منال
اهلا وسهلا بك معنا في منتــديـــات منال

نرجو منك عزيزي الزائر ان تنضم الى اسرتنا بالتسجيل معنا

وسوف تكون موضع حبنا وتقديرنا ولكم منا جزيل الشكر والامتنان

تحيات اسرة المنتدى

منال

اسلامي * ثقافي * ادبي * فكاهي * تصاميم * انترنيت * اخبارعامة
 
الرئيسيةhttp://xat.com/التسجيلدخولالدردشة
اسرة منتديات منال  غير مسؤلة عن الاعلانات الموجودة على الصفحة الرئيسية ......... اهلا وسهلا بك معنا وبين اسرتك الصغيرة في منتديات منـــال ...... لا تفوتك الفرصة تابع معنا كل جديد ......
المواضيع الأخيرة
» هل من مرحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2011-05-27, 17:23 من طرف baja39

» دخلت النت داعية فخرجت عاشقة
2011-05-27, 15:38 من طرف baja39

» امراءة تلد وهي على حبل المشنقة
2011-05-25, 15:32 من طرف احمد**

» لحظات فى حياتنا...تتكرر نرجو الافادة
2011-05-25, 15:19 من طرف احمد**

»  أنواع الزوجات
2010-11-25, 00:32 من طرف baja39

» عَلى وَرَقِ الوَرْد
2010-11-23, 15:16 من طرف baja39

» مرحبا انا عضو جديد
2010-11-22, 12:08 من طرف baja39

» حوار جريء مع فتاة معاكسة
2010-11-15, 00:07 من طرف baja39

» حوار جريء مع فتاة معاكسة
2010-11-15, 00:06 من طرف baja39

» انت والشباب
2010-11-15, 00:01 من طرف baja39

» هـــذا ماحـصل في صـــالون النســاء !!
2010-11-14, 23:55 من طرف baja39

» فاتته صلاة الفجر .. فأنظروا كيف أدب نفسه
2010-11-14, 23:20 من طرف baja39

» أبدل الله هذا الشاب الحرام بالحلال
2010-11-14, 23:17 من طرف baja39

» شخصية الرسول من وجهة نظر غربية, محمد صلى الله عليه وسلم
2010-10-26, 03:27 من طرف abu dana

» قليل من الكلام مع فنجان قهوة
2010-10-26, 03:22 من طرف abu dana

» قل لي ماذا تعمل أقُل لك من تحب
2010-10-26, 03:18 من طرف abu dana

» فوائد الزوجة النكدية وليس الكندية
2010-09-21, 02:19 من طرف abu dana

» شاب يقطع راسه امام اهله (ضعاف القلب لا يدخلون)
2010-09-19, 09:04 من طرف ¨°o.O منــالO.o°¨

» كلمات فوق المعاني
2010-07-18, 02:26 من طرف abu dana

» الرياضيات وتعدد الزوجات
2010-07-18, 02:14 من طرف abu dana

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
¨°o.O منــالO.o°¨
 
abu dana
 
احمد**
 
عيون الامل
 
المغامر
 
قلب الزمن
 
نانو
 
moon13
 
ايمن
 
DarckMan
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 41 بتاريخ 2014-10-30, 05:48
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية وليس الكندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abu dana
۩ إدارة المنتدى ۩
۩ إدارة المنتدى ۩
avatar

تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 49
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية وليس الكندية   2010-05-31, 03:00

النكدية وليس الكندية





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

************************


**************************

إن كــثيراً مــن النــاس وصــلوا إلــى أبــعد ممــا ظــنوا أنفســهم

قــادريــن عليــه لأن شخــصا آخــر ظن أنهــم قادرون علــى ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون الامل
۞عضو متميز جد۞
۞عضو متميز جد۞
avatar

تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية وليس الكندية   2010-06-05, 18:26

هههههههههه
اي حتى المراءة النكدية فيها فوائد
حتى الرجال يعرفون
ههههههههه
بس حرامات صورة النقل غير واضحة
ياريت يتم التعديل بتنسيق اكبر
ويسلموووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu dana
۩ إدارة المنتدى ۩
۩ إدارة المنتدى ۩
avatar

تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 49
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية وليس الكندية   2010-06-14, 02:34

تكرم عينك سوف يتم التعديل لاحقا

شكرا للمرور

والمشاركة العطرة

************************


**************************

إن كــثيراً مــن النــاس وصــلوا إلــى أبــعد ممــا ظــنوا أنفســهم

قــادريــن عليــه لأن شخــصا آخــر ظن أنهــم قادرون علــى ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نانو
۞ عضو شرف ۞
۞ عضو شرف ۞
avatar

تاريخ التسجيل : 17/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية وليس الكندية   2010-07-15, 05:19

ههههههههههههههههههههههههه
يسلموو
المراة ليها فوائد فى كل الاحوال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu dana
۩ إدارة المنتدى ۩
۩ إدارة المنتدى ۩
avatar

تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 49
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية وليس الكندية   2010-07-18, 02:28

شكرا للمرور العطرة

بالتأكيد للمرأة فوائد فهي النصف الآخر من حياتنا والنصف الجميل بلا شك

دمتي بود
منورة بالمرور

************************


**************************

إن كــثيراً مــن النــاس وصــلوا إلــى أبــعد ممــا ظــنوا أنفســهم

قــادريــن عليــه لأن شخــصا آخــر ظن أنهــم قادرون علــى ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
¨°o.O منــالO.o°¨
۩مديرة الموقع۩
۩مديرة الموقع۩
avatar

تاريخ التسجيل : 15/05/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية وليس الكندية   2010-09-19, 08:41

السلام عليكم
كل عام وانت بخيرونتمنالك الصحة والعافية وقبول الطاعات
هههههههههههه
عنوان الموضوع حلو جدا لفت نظري
تسلم على المجهود مع الشكر

************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu dana
۩ إدارة المنتدى ۩
۩ إدارة المنتدى ۩
avatar

تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 49
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية وليس الكندية   2010-09-21, 02:19

هلا وغلا اخت منال
كل عام وانت بخير
عودة موفقة وجميله نورتي المنتدى بعودتك

شكرا لك على المشاركة اللطيفة

************************


**************************

إن كــثيراً مــن النــاس وصــلوا إلــى أبــعد ممــا ظــنوا أنفســهم

قــادريــن عليــه لأن شخــصا آخــر ظن أنهــم قادرون علــى ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية وليس الكندية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منال  :: المنتديات العامه :: المنتدي العام-
انتقل الى: